محمد حماقي
محمد حماقي


محمد حماقي يستعد للقاء جمهور «العلمين» بتجهيزات عالمية

محمد طه

الثلاثاء، 24 أغسطس 2021 - 10:30 م

يواصل القائمون على حفل الميجا ستار محمد حماقي بالعلمين الجديدة الإستعدادات والتجهيزات النهائية للخروج بحدث ذو مواصفات لايف عالمية وبافكار تنفذ للمرة الأولى.

 

ويعد الحفل الأول الذي يلتقي فيه حماقي بجمهوره بعد إطلاق ٣ اغنيات من ألبوم "يا فاتني" تصدرت تريند  يوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي بمجرد طرحها علي التوالي وهي "زيها مين" ،"لوهتسيب" و"تك".

 

ومن المتوقع أن يتم الكشف عن المزيد من اغان "يا فاتني " خلال الحفل كاهداء من حماقي لمحبيه ممن يحرصون علي حضوره حفله السنوي الصيفي بالساحل الشمالي والذي تأخر لعدة مواسم بسبب "جائحة كورنا" . 

 

كما يشارك حماقي قبيل الحفل بيوم مع فرقته الموسيقية بروفة نهائية لاغنيات ألبومه الجديد "يا فاتني" التي من المقرر تقديمها للمرة الأولى بحفل جماهيري ويقوم بتنظم الحفل دي ميديا وال dj العالمي ياسر الحريري وايروس.

وبمجرد ان كشف حماقي عن بوستر الألبوم تبادل عشرات الآلاف من محبيه حول العالم للبوستر على مختلف المنصات الاجتماعية مصحوبا بكلمات إعجاب واشتياق وترقب بالإضافة إلى تعليقات تؤكد ثقتهم في أن اختيارات نجمهم لكلمات أغانيه واللون الموسيقي المميز لها لما له من ذوق  وقدرة لعمل الخلطة الخاصة به مع صناع كل ألبوم  لخروج كل أغنية في كأفضل منتج غنائي.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة